Pages

2020-07-06

فتح مقر لجمعية رباط السلام بالبيضاء يسيل مدادا كثيرا بين الهواة

فتح مقر لجمعية رباط السلام بالبيضاء يسيل مدادا كثيرا بين الهواة




قضية فتح مقر لجمعية رباط السلام بالبيضاء اسالت الكثير من المداد. الحلول موجودة. المشكل الحقيقي يكمن في خلق البلبلة و التشويش على السباقات المشتركة التي ينتظرها محبي الطويل الممتاز بالمغرب. ناهيك عن الظرفية الحالية الصعبة كتأجيل السباقات الى ما بعد الحجر و دخول فصل الصيف و حرارته المفرطة. و عدم لعب الحمام مسابقات عديدة و المشاكل التنظيمية، الى آخره.

خلاصة القول. نحب ان نرى مسابقات الطويل الممتاز تمر في اجواء جيدة لنتمتع بها. الحوار بين الاطارات و التواصل مع الهاوي نقطتين مهمتين لتحقيق نجاحات السباقات المشتركة مهما كانت العوائق.

أخيرا نتمنى التوفيق للجميع في هذا العرس الرياضي الكبير، سباق الطاح المشترك. 

شوبكي جمال الدين

تعليقــات زوار الفايسبوك :

2 Commentaires:

  1. خويا جمال تحياتي أنا لا أريد الخوض في هذا الأمر كثيرا ربما سأتفق مع جهة وأختلف مع جهة رغم أني بعيد من هذا الأمر إلا أنني معني كوني كمولوع غيور على هذه الهواية في بلدي الحبيب سأختصر لك الأمر فتح مقر دائم أو فرع ممكن أن يسبب خلاف بين الجهتين لكن أن يفتح مقر إستثنائي في موسم إستثنائي ينحصر في مسابقتين فأظنه لايشكل أي تهديد أو مساس بأمن الإطار الآخر مادامت فدرالية الدار البيضاء أوقفت نشاطها فمن حق المواليع إستكمال الموسم لمن شاء بدون شروط أو قيود.لكن الأهم من هذا أخي جمال هو إلى متى سيصعب علينا تنظيم أربع سباقات وطنية تكون منظمة من طرف رابطة العصب والفدراليات المغربية لحمام السباق

    ردحذف
  2. إلى متى سيصعب علينا تنظيم أربع سباقات وطنية تكون منظمة من طرف رابطة العصب والفدراليات المغربية لحمام السباق ؟

    هذا هو مربط الفرس. شكرا لتعليقك اخي الحرارسة

    ردحذف