Pages

2021-07-02

يطير اليوم ثمانية آلاف من الحمام الزاجل من برشلونة الاسبانية إلى البرتغال

يطير اليوم ثمانية آلاف من الحمام الزاجل من برشلونة الاإسبانية إلى البرتغال


في اطار المسابقة الوطنية لسباق برشلونة الوطني في اتجاه البرتغال، يعيش اليوم هواة الطويل و الماراطون عرسا كبيرا حيث سيطير أكثر من 8000 من الحمام الزاجل من برشلونة إلى البرتغال ، اليوم السبت 3 يوليو 2021 ، على مسافة 850 كيلومترًا في المتوسط.

هذا سباق كلاسيكي لسباق الحمام ، على الصعيد الوطني ، ينظمه اتحاد الحمام البرتغالي (FPC) ، بالتعاون مع الجمعيات والمجتمعات المحلية. سيغادر الحمام ، فجر السبت ، في إجوالادا ، برشلونة ، إسبانيا. سوف يطير الحمام الزاجل إلى أبراجهم ، المنتشرة من شمال إلى جنوب البرتغال. الاختبار ، وهو اختياري ، مفتوح لمشاركة جميع الحمام الفيدرالي ويشمل أكثر من 8000 من الحمام الزاجل ، يمثلون 14 اتحادًا إقليميًا و 400 ناديًا.

غادر الحمام الزاجل البرتغال متوجهاً إلى برشلونة ، البارحة الخميس الأول من يونيو ، في شاحنتين من طراز TIR ، معدة ومجهزة حسب الأصول لنقل الحمام الزاجل ، وتغطي إحداها الاتحادات في الشمال والأخرى في الجنوب.

المنافسة ، التي لم تقام منذ حوالي تسع سنوات ، صعبة ومذهلة. يعبر "الرياضيون" الأراضي الأيبيرية ، ويقطعون مسافة 850 كم (10-11 ساعة) في المتوسط حتى يصلوا إلى حواجزهم ، وهو ما يجب أن يحدث فقط في اليوم التالي لإطلاق سراحهم. نظرًا لخصائصها ، فهي واحدة من أكبر مسابقات المسافات الطويلة التي يتم لعبها في الفضاء الأوروبي.



تعليقــات زوار الفايسبوك :

0 Commentaires:

إرسال تعليق