Pages

2021-07-02

يطير اليوم ثمانية آلاف من الحمام الزاجل من برشلونة الاسبانية إلى البرتغال


في اطار المسابقة الوطنية لسباق برشلونة الوطني في اتجاه البرتغال، يعيش اليوم هواة الطويل و الماراطون عرسا كبيرا حيث سيطير أكثر من 8000 من الحمام الزاجل من برشلونة إلى البرتغال ، اليوم السبت 3 يوليو 2021 ، على مسافة 850 كيلومترًا في المتوسط.

هذا سباق كلاسيكي لسباق الحمام ، على الصعيد الوطني ، ينظمه اتحاد الحمام البرتغالي (FPC) ، بالتعاون مع الجمعيات والمجتمعات المحلية. سيغادر الحمام ، فجر السبت ، في إجوالادا ، برشلونة ، إسبانيا. سوف يطير الحمام الزاجل إلى أبراجهم ، المنتشرة من شمال إلى جنوب البرتغال. الاختبار ، وهو اختياري ، مفتوح لمشاركة جميع الحمام الفيدرالي ويشمل أكثر من 8000 من الحمام الزاجل ، يمثلون 14 اتحادًا إقليميًا و 400 ناديًا.

غادر الحمام الزاجل البرتغال متوجهاً إلى برشلونة ، البارحة الخميس الأول من يونيو ، في شاحنتين من طراز TIR ، معدة ومجهزة حسب الأصول لنقل الحمام الزاجل ، وتغطي إحداها الاتحادات في الشمال والأخرى في الجنوب.

المنافسة ، التي لم تقام منذ حوالي تسع سنوات ، صعبة ومذهلة. يعبر "الرياضيون" الأراضي الأيبيرية ، ويقطعون مسافة 850 كم (10-11 ساعة) في المتوسط حتى يصلوا إلى حواجزهم ، وهو ما يجب أن يحدث فقط في اليوم التالي لإطلاق سراحهم. نظرًا لخصائصها ، فهي واحدة من أكبر مسابقات المسافات الطويلة التي يتم لعبها في الفضاء الأوروبي.



تعليقــات زوار الفايسبوك :

0 Commentaires:

إرسال تعليق