Pages

mardi 14 février 2017

الجمعية المغربية لعشاق حمام الزينة باليوسفية تنظم الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية لحمام الزينة

الجمعية المغربية لعشاق حمام الزينة باليوسفية تنظم الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية لحمام الزينة


اسدل الستار يوم الاحد الماضي عن فعاليات الدورة الرابعة للمسابقة الوطنية لحمام الزينة المنظمة بمدينة اليوسفية بتالق ابناء اليوسفية في صنف حمام الطوسي بحصد المراتب الاولى والثانية والثالثة مع حصد جوائز اخرى في باقي الاصناف المشاركة .
الدورة التي نظمت فعاليتها بفضاء احمر الموجود بطريق الشماعية ودامت ليومين 11 و12 فبراير 2017 كان فيها التباري حول عشرة انواع من حمام الزينة  وهي الرسطف، فولكا،سكس بي،النرويتش،جكوبين ،الفريزي،البخاري،سوالو،لاهور،الطوسي وتمت بمشاركة حكام دوليين من اربع دول من البحرين بمشاركة الحكمين زهير حجي واحمد زاهد ومن فرنسا بمشاركة بتريك ريفا وفريد مالارد ومن هولندا بمشاركة الحكم ديكي هامر واخيرا بمشاركة الحكم البريطاني سكوت شارب.
الدورة في مجملها وبحسب راي المتتبعين والحاضرين كانت متميز من ناحية التنظيم والاجواء التي مرت بها المسابقة حيث كان التنافس قويا بين مختلف المتبارين -الذين شاركوا من مراكش واكادير وسيدي بنور وسلا والرباط  واليوسفية …- بشهادة الحكم البحريني زاهد الذي قال في كلمته انه لم يتوقع ان يكون التنظيم بهذا الحجم مشيدا ايضا بالحمام المشارك في الدورة الذي اعتبر انه يمكن له ان ينافس على المستوى الدولي .
الجمعية المغربية لعشاق حمام الزينة باليوسفية كانت متميزة في التنظيم وفي اختيار الاصناف المشاركة وايضا في اختيار الجوائز للفائزين والتي كانت قيمة.

youssoufianews.net

 





































0 Commentaires:

Enregistrer un commentaire