Pages

jeudi 21 septembre 2017

اللسان الأسود بقلم فريق الهاملي

  اللسان الأسود بقلم فريق الهاملي

 
الموضوع الثامن والأربعون


الإخوان المتابعين لصفحتنا منذ بدأنا سلسلة المواضيع .. والجدد الذين إنضموا لنا من قريب .. ومروا على مواضيعنا السابقة .. سيلاحظون أننا نعول كثيرا على الواقع .. ولا نؤمن بالنظريات .. مهما كان فيها أمثله تثبت صحتها .. والسبب أنها تبقى نظرية .. ولا يمكن تعميمها .. ناهيك عن أن بعد كل هذه السنين في ممارسة هذه الرياضة ومع هذا المخلوق الذكي .. نجد أنفسنا لا زلنا نكتشف الجديد .. وأحيانا يكون مخالف الى ما جرت عليه العادة .
ولذلك .. نحن سلمنا أنفسنا الي هذا الطائر الذكي .. ليفعل ما يشاء .. ويختلق ويغير ما يشاء من إعتقادات ونظريات .. وكرسنا جهدنا في مهمتين .. نعتبرها الأهم لمن يرجوا التميز في هذه الهواية!! .. إتقان فن إدارته .. وجرد محصلة تلك الإدارة عن طريق نتيجة السباق.
بعد تلك المقدمة .. نعود إلى موضوع مقالنا اليوم .. وهو اللسان الأسود .. والذي كثر عنه الحديث .. وكثيرون من أصبحوا محللين بيطريين لشرح تلك الحالة .. وتعمق البعض الى ربط تلك الحاله .. بضعف ومرض الطائر .. بل وسوء حاله الجهاز التنفسي .. بل شطح البعض الى أن أقروا بضعف عضلة القلب .. الخ!!.
موضوع اللسان الأسود .. شغل تفكير بعض الهواة .. بل قد يكون وصل حال البعض إلى درجة التخلص من الطيور صاحبة الألسن السوداء .. لأنها لن تستطيع التسابق .. وقد تكون لا تصلح للإنتاج أيضا.
ليعذرنا الجميع .. نرجوا أن لا نكون متطاولين على هؤلاء الهواة .. ولكن نصدقكم القول .. نعلم يقينا .. الهاوي الحقيقي .. أو البطل الحقيقي .. يعرف حق المعرفة .. أن كل ما يتندر به ويقال من أفكار ونظريات وتخمينات وتحاليل .. هي في جانب .. وما يشاهدة يوم السباق ويقرأه في ورقة النتيجة في جانب أخر مغاير.
اللسان الأسود .. يا أيها الأعزاء .. لا يعني شيئا .. نعم وليس له علاقة لا من بعيد ولا من قريب بالجهاز التنفسي .. ولا بمستوى الأكسجين في الدم .. ولا بقوة أو ضعف عضلة القلب .. على ماذا أستندنا بقولنا هذا ؟.
١- هذا كان جواب .. أغلب الهواة الذين قمنا بسؤالهم .. بل البعض أصلا لم يستوعب عن ماذا نحن نتحدث .. وعندما قمنا بشرح سؤالنا له .. كانت ردت الفعل .. بأن يأخذ الطائر من يدنا ويذهب لإرجاعه مكانه .. ويرمقنا بنظرة .. تكفي لمعرفة رأيه .. البعض الاخر كان ردهم أنه مجرد التفكر بهذه الأشياء فإننا نذهب بعيدا .. والافضل التركيز على كيفية التسابق والممارسة لصقل المعرفة .. وتكوين خبرة كافيه مفيدة وواقعية.
٢- مر علينا الكثير من الحمام البطل .. والمميز .. وبعضهم كان ذا لسان أسود .. ولم يعيقه ذلك من التسابق بشكل متواصل ومميز .. بل تعداه ليصبح منتج مميز أيضا ) الصورة المرفقة لبطل من أبطالنا .. حقق بطولة الأول أيس سنتين متتاليتين .. حقق المركز الأول مرتين .. وله ٨ مراكز في العشر الاوائل .. الان هو منتج مميز .. له أبناء حققوا بطولة الأول أيس أيضا .. والمركز الاول ٨ مرات إلى الآن(.
ختاما ..
وحتى لا نتصادم مع من يخالفنا الرأي .. يبقى ما ذكرناه
رأينا الشخصي .. تم بنائه من تجاربنا السابقة.


تقبلوا تحياتنا 
 فريق الهاملي 
ملاحظة :
هناك العديد من الأسئله والإستفسارات تصل عن طريق الخاص .. وكثير منها تم التحدث عنها في مواضيعنا السابقة .. لذلك طلبا وليس أمرا .. نرجوا الرجوع الي مواضيعنا السابقه .. خاصة للمتابعين الجدد
.


0 Commentaires:

Enregistrer un commentaire