Pages

jeudi 20 juillet 2017

كارثة برشلونة

كارثة برشلونة 

الذكر الهولندي الفائز بسباق برشلونة الدولي

الجميع تابع بحماس وشغف السباق الأعرق في سلسلة سباقات المسافات الطويلة الأوروبية .. سباق برشلونة الدولي .. والغالبية أجمعوا على صعوبة السباق .. بل البعض وصفة بالكارثي .. نظرا لتأخر الحمام .. فسرعة البطل لم تتعدي ٩٠٠متر/دقيقة .. ناهيك عن قلة عدد الحمام الذي إستطاع التسجيل .. مقارنة بالعدد الكلي والذي وصل الى ١٧ ألف طير مشارك


إختلف الهواة على تقيم السباق .. فهناك من إعتبر الحمام الذي إستطاع التسجيل هو حمام جبار .. قوي .. تحمل .. لمثل هذه الظروف والأجواء يظهر معدنه الطيب .. وهناك من خالفهم .. وأعتقد أن السباق بظروفة الكارثية .. فقد كثير من الأبطال الحقيقين.

وبين هؤلاء وهؤلاء .. فالحرب الكلامية والنقاشات الساخنة سجال ....


إستوقفنا .. ونحن نتابع هذا السباق الصعب .. نتيجة سباق إنجلترا .. حيث شارك ٩٤ هاوي في سباق برشلونة هذا العام وبعدد ٢٧٨ طير ...  إذا ما أخذنا بالاعتبار حساب النسبة والتناسب .. فهو عدد يعادل نسبة حمام هولندا تقريبا.

طبعا الكل يعلم أن الطائر الذي حقق المركز الاول هولندي وبسرعة ٨٨٢ متر/دقيقة من مسافة ١١٤٨ كم/دقيقة .. وقد سجل وصولة يوم السبت بتاريخ ٨ يوليو .. الساعه الواحدة ظهرا تقريبا .


الأجواء بالنسبة للهواة الإنجليز ليست في صالحهم حقيقتا .. لا ننكر ذلك .. ولهذا سجل أول طير إنجليزي .. يوم الأحد تاريخ ٩ يوليو .. الساعه ال ١٢ الظهر .. من مسافة ١٢١٩كم .. إي بعد ٢٤ ساعة تقريبا من تسجيل بطل السباق وبسرعة ٥١٢ متر/دقيقة !!!.

كارثية السباق تتضح جليا عند الإنجليز عن غيرهم من الهواة في باقي الدول المشاركة في سباق برشلونه ٢٠١٧ .

فقد إكتمل عقد المراكز العشر الاوائل للفائزين على مستوي إنجلترا .. في يوم الأثنين تاريخ ١٠ يوليو .. الساعة ٩:١٥ مساء ( غروب الشمس الساعه ٩:٥٢ مساء) حيث كانت سرعة صاحب المركز العاشر ٢٧٤ متر/دقيقة .. من مسافة ١٠٩٤كم .

السؤال .. هل بهذه نتيجة .. ومن تلك أجواء يمكن تقيم وإنتخاب جودة حمام .. !!؟؟ 
.

تقبلوا تحياتنا
فريق الهاملي

0 Commentaires:

Enregistrer un commentaire